التقارير السنوية

avatar

كلمة مؤسسة أسباير زون

لقد شهدت الفترة الماضية تقدماً كبيراً لأعمال وإنجازات مؤسستنا بفضل إيماننا برؤية قطر 2030 كهدف أسمى، وبفضل التزامنا بأهداف ورؤية المؤسسة كبوصلة تقودنا للوصول إلى ما نطمح إليه.

وإذا ما أخذنا بعين الاعتبار التعاون الوثيق بين أعضاء مؤسسة أسباير زون لتنفيذ وإنجاح مختلف مبادراتنا وبرامجنا، فيمكننا جميعاً أن نفخر بما حققته جهودنا الجماعية من إنجازات ساهم فيها كل فرد من فريق العمل.

لقد كانت هناك نقاط مضيئة كثيرة على مدار الفترة السابقة، نذكر منها الفوز الكبير للمنتخب القطري لكرة القدم المؤلف بالكامل من طلاب وخريجي أكاديمية أسباير في بطولة كأس آسيا للشباب تحت سن 19 في ميانمار، وحصول سبيتار على المستوى البلاتيني من الاعتماد الكندي الدولي، كواحد من 9 مراكز طبية فقط في العالم تحظى بهذه الثقة من المسح التقييمي الأول، وقيام أسباير لوجستيكس بإقامة 229 يوماً من الفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية بنجاح منقطع النظير. مثل تلك الإنجازات تعكس صورة مشرقة للعمل الذي نقوم به والجهود التي تبذلها مؤسسة أسباير زون للتقدم والارتقاء بالرياضة القطرية والعالمية.

ولعل أحد أمثلة النتائج المميزة لروح التعاون بين أعضائنا؛ الدعم الذي قدمته أسباير لوجيستكس لعمليات التوسعة الكبيرة التي افتتحت مؤخراً في سبيتار للمساهمة في الزيادة النوعية للخدمات التي يقدمها للمجتمع المحلي ولنخبة الرياضيين من كافة أنحاء العالم. وتستمر مثل هذه الجهود حالياً في عمليات التوسعة التي تسعى لها أكاديمية أسباير والمتعلقة بإضافة حلول تدريب مبتكرة لكرة القدم من شأنها تحسين التدريب المتوفر للأجيال القادمة.

ومنذ انطلاقنا، سعينا للعمل على التنمية المستدامة للإنسان في قطر كجزء جوهري من دورنا، فواصلنا دعمنا الكامل لتشجيع أسلوب حياة صحي يلبي احتياجات مجتمعنا الحبيب ويضع خبراتنا ومنشآتنا ومرافقنا في خدمة الرياضيين المحترفين وكل فرد في قطر على حد سواء. ونحن على ثقة بأن التزامنا هذا يحفز تفاعل المجتمع مع مبادراتنا، ويساهم في تحقيق ركيزة التنمية البشرية التي وضعتها رؤية قطر 2030 .

وها قد مر عقد من الزمان على تأسيس أسباير زون، استطعنا خلاله أن نبرهن على تحويل الحلم إلى واقع ملموس بفضل التفاف القطريين حولنا وإيمانهم بدورنا في إعلاء اسم دولتنا الحبيبة، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على حكمة وبعد نظر قيادتنا الرشيدة التي أولت مؤسستنا كل الدعم والتشجيع وحرصت على نجاحها كحجر أساس لدعم الرياضة القطرية بشكل عام. واليوم، تعزز مؤسسة أسباير زون موقعها الريادي عالمياً كوجهة تحتضن الخبرة الرياضية الحديثة بشكلها الأمثل، وذلك بفضل خبرائها وشركائها والمساهمين فيها وكادرها المتميز.

ونحن إذ نراجع ما حققناه خلال الفترة الماضية )من أبريل 2014 وحتى ديسمبر 2015 (، فإننا نتطلع إلى سنة قادمة تحمل نجاحات أكبر وإنجازات أكثر، ونعدكم بأن نستمر على نهج التميز في سبيل منفعة ورفعة قطر. ختاماً، أشكر الجميع على جهودهم الطيبة وعملهم المخلص، وأدعو الله أن تحمل السنوات القادمة مزيداً من النجاح والتوفيق لكل فرد في مؤسسة أسباير زون، ولكل الشعب القطري الكريم وقيادته الحكيمة.

هلال جهام الكواري
رئيس مؤسسة أسباير زون

اضغط هنا لتنزيل نسختك الالكترونية

التقرير السنوي 2017

ملاحظة: يلزمكم تثبيت برنامج Adobe Reader للتمكن من فتح ملف بصيغة PDF.

تنزيل